11 June - 19 July 2026
00 days
00 hours
00 mins
00 secs

قوات الأمن تتحرك لإغلاق معامل لتكرير النفط في الأنبار

قوات الأمن تتحرك لإغلاق معامل لتكرير النفط في الأنبار
2021-07-04T20:29:04+00:00

شفق نيوز/ أعلن قائد عمليات محافظة الانبار غربي العراق، ناصر الغنام، يوم الأحد، توجيه قطعات عمليات الأنبار بإغلاق معامل تكرير النفط و"الفلانكوت"، والتي تم افتتاحها بطريقة غير شرعية في السنوات الماضية.

وقال الغنام، في بيان ورد لوكالة شفق نيوز،، "وجهنا قطعتنا بالتنسيق مع الجهات المختصة من دوائر الدولة، بإغلاق معامل تكرير النفط والفلانكوت، والتي فتحت بطرق غير مشروعة خلال السنوات الماضية، وذلك في منطقة الحامضية والبعيثة والبو عبيد والصقلاوية". 

وأشار إلى أن "جاء ذلك بعد مطالبات من أبناء المحافظة، كما أنها باتت تشكل تهديداً حقيقيا على ارواح المواطنيين".

Shafaq Live
Shafaq Live
Radio radio icon