11 June - 19 July 2026
00 days
00 hours
00 mins
00 secs

أربيل تقلص دوام الموظفين ساعة واحدة

أربيل تقلص دوام الموظفين ساعة واحدة
2024-03-10T12:16:51+00:00

شفق نيوز/ قررت محافظة أربيل، يوم الأحد، تقليص دوام الموظفين في الدوائر والمؤسسات الحكومية ساعة واحدة خلال شهر رمضان.

وذكر بيان مقتضب للحكومة المحلية ورد لوكالة شفق نيوز، أن "التقليص سيكون نصف ساعة صباحا ونصف ساعة عند انتهاء الدوام الرسمي".

وكان رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وجه بتقليص ساعات الدوام الرسمي (ساعة واحدة) في المؤسسات والدوائر الحكومية كافة، خلال شهر رمضان.

Shafaq Live
Shafaq Live
Radio radio icon