11 June - 19 July 2026
00 days
00 hours
00 mins
00 secs

المنتخب العراقي يخسر أمام السعودية في كأس آسيا للكرة الشاطئية

المنتخب العراقي يخسر أمام السعودية في كأس آسيا للكرة الشاطئية
2025-03-24T09:44:53+00:00

شفق نيوز/ مني المنتخب الوطني العراقي للكرة الشاطئية بخسارة ثالثة، اليوم الاثنين، من نظيره السعودي بنتيجة 3-2، ضمن الجولة الثالثة من بطولة كأس آسيا.

وجرت المباراة في ملعب شاطيء جومتين بمدينة باتايا التايلاندية عند الساعة 11:30 بتوقيت بغداد. 

وتضم مجموعة المنتخب العراقي كلاً: من اليابان والصين والسعودية.

وكان المنتخب الوطني العراقي للكرة الشاطئية تعرض لخسارتين ضمن المنافسات ذاتها أمام نظيره الياباني 3 - 4 وامام المنتخب الصيني بنتيجة 2 - 3 .

ويستضيف تايلاند النسخة الـ11 من البطولة للمرة الثالثة في تاريخها، حيث ستُقام المباريات على شاطئ "جومتين" في مدينة باتايا، بمشاركة 16 منتخباً آسيوياً خلال الفترة من 20 إلى 30 آذار/ مارس الجاري.

Shafaq Live
Shafaq Live
Radio radio icon